مكتب سعادة الوزير
الاختصاصات:
- تنظيم الملفات والمراسلات والاوراق الخاصة بمكتب الوزير.
- تلقي المكاتبات والمراسلات الموجهة إلى الوزير وإعدادها للعرض عليه، وتوزيعها على الجهات المختصة لدراستها وفقاً لتعليمات الوزير.
- إعداد المذكرات والمراسلات والاتصالات التي يكلفه بها الوزير.
- الاتصال بالجهة المختلفة لتقديم الاوراق والافادة بالبيانات التي يطلبها الوزير.
- إخطار الجهات المعنية بتأشيرات الوزير وتعليماته ومتابعة تنفيذها واطلاعه على ما تم بشأنها.
- تنظيم المقابلات والاجتماعات الخاصة بالوزير، وحضور ما يسمح له الوزير بحضورها، وتسجيل ما يشير بتسجيله منها.
- تأدية ما يكلف به الوزير من اعمال أخرى.